الاثنين، 12 أغسطس 2013

خفايا واسرار ما يجري في حوطة لحج الجنوب

اخبار الحوطة لحج (

كشف قيادي  في الحراك الجنوبي عن اسرار الحرب الدائرة رحاها منذ يومين في محافظة لحج وعاصمتها مدينة الحوطة .. قائلا بأن تلك الحرب تندرج ضمن مخططات صنعاء لتحويل الجنوب الى ساحة للصراعات لتضليل الحقائق وايهام الرأي العام بأنها حرب بين الجيش اليمني وعناصر تنظيم القاعدة.



وأوضح القيادي الشاب اديب العيسي  في تصريح له اليوم " يريد نظام صنعاء تحويل الجنوب ساحة للصراع من اجل تضليل الحقائق "... مؤكداً بـأن " المشكلة بسيطة , واحد شباب الحوطة اختلف مع صاحب ضرائب القات لكونه محتج على زيادة الاسعار فتعاركا وتم احتجازه في قسم الشرطة, فقام شباب الحوطة بحجز سيارة للجيش مقابل اطلاق سراحه ,,فذهب اخوته المعتقل  واصحابه لزيارته في الحجز فتم احتجازهم معه , وتم الاتفاق على اساس يرجعوا السيارة ويتم اطلاق المعتقلين وكان الوسيط المحامي اكرم الشاطري"..



وقال العيسي "  الجماعة قاموا الدنيا ولم يقعدوها , ضربوا البيوت والاحياء في الحوطة , وهدوها فوق ساكنيها ,...متسائلاً " هل من اجل هذا الموضوع يتم التنكيل وارعاب الاطفال والنساء والشيوخ ؟؟ كنت اتمنى من هؤلاء العابثين ان يتقوا الله في انفسهم وفي هذا الشعب وان يتحركوا الى مأرب الى المخربين والذين يقتلون العسكر ويخربوا البلاد والعباد ولكن لن نقبل بهذا الظلم والعبث".



وأشار الى انه " تم اليوم اعتقال مجموعة من الاشخاص والشباب الذي لاحول لهم ولا قوة "..مضيفاً بأنه "وكالعادة التهمه جاهزة "..مؤكداً " بان تلك (اخبار كاذبة) فلا يوجد في الحوطة قاعدة ولا أي شيء".

وأختتم بالقول "القاعدة والجيش يتحركان بأمر واحد , هذا ولله الامر من قبل ومن بعد".
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عتق نيوز جميع المواد محفوظة ، يسمح النقل بوضع رابط المصدر