الأحد، 26 مايو 2013

بالصور تغطية الرفض الشعبي في عدن لاعضاء الحوار اليمني


اخبار الجنوب - عدن اليوم الاحد 26 مايو 2013 

احتشد العديد من ناشطي الحراك امام فندق شيراتون بعدن الذي يقطنه اعضاء الحوار الوطني اليمني معبرين عن رفض الحوار ورفض وجود اعضائه في مدينة عدن ايقونة الجنوب وقد هاجمهم الأمن واسقط جرحى بينهم 

واليكم الصور 


 صلاة المغرب امام فندق شيراتون عدن
 اصابة احد المحتجين
 اصابة في الاذن لاحد المتحجين امام فندق شيراتون
صورة  من امام فندق شيراتون عدن
 صورة الطائرة التي نزل من متنها اعضاء الحوار في مطار عدن ليلة امس
طائرة, مطار عدن الدولي




ومنذ مساء امس ومدينة عدن تغلي بالرفض لنزول اعضاء الحوار الوطني اليمني واحتشد العديد من ناشطي الحراك الجنوبي امام بوابة مطار عدن لمنع اعضاء الحوار من الدخول للمدنية الا ان الامن وفر للاعضاء الوافدين ممر آمن عبر معسكر بدر مروراً بطريق ترابي مكسر حسب افادة احد اعضاء الحوار الذي نشر على حسابه الخاص بالفيسبوك ما حدث ليلة امس واليكم نص : 
( حزام الأسد  وصلنا قبل قليل مطار عدن الدولي
الرحلة من المطار إلى فندق ( جولد مور ) كانت أشبه بمطاردات ومغامرات نشاهدها في أفلام الأكشن .
الطريق التي سلكناها من المطار هي عبر معسكر بدر كانت طريق ترابية ومتعرجة وكانت السيارات والأطقم العسكرية تمر بسرعة مذهلة .
مررنا بساحة العروض وبشارع المعلا الطرق مليئة بالأحجار أخبرنا الأستاذ أحمد بن مبارك الذي كان قريب مني في الطائرة وكذلك في نفس السيارة التي أقلتنا إلى الفندق بأن الطريق تم فتحها قبل دقائق من وصولنا .
الشوارع والجدران مليئة بأعلام الجنوب وصلنا خبر بأن شباب الحراك متجمهر على طريق المطار لذا سلكنا تلك الطرق المتعرجة والملتوية . شعرنا بأننا غير مرحب بنا في هذه المدينة الجميلة )


صورة عضو الحوار الوطني اليمني حزام الاسد 


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عتق نيوز جميع المواد محفوظة ، يسمح النقل بوضع رابط المصدر