الأربعاء، 25 يونيو 2014

سواريز يواجه عقوبة عض كيليني في مباراة اوروغواي 1 - 0 ايطاليا

 http://news-photosmycity.blogspot.com/2014/06/1-0.html
اخبار كأس العالم البرازيل 2014 الفيفا 
يواجه مهاجم منتخب الاوروجواي لويس سواريز الطرد من كأس العالم المقامة حاليا في البرازيل على اثر قيامه بعض مدافع منتخب ايطاليا جورجيو كيليني في كتفه خلال لقاء الفريقين في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة امس الثلاثاء في مدينة ناتال وذلك بعد ان اعلن الاتحاد الدولي صباح اليوم الاربعاء انه فتح تحقيقا بشأن هذه القضية.

وبحسب انظمة الفيفا فإن لاعب ليفربول، صاحب السوابق في هذه القضية، يفترض ان يواجه عقوبة قاسية قد تحرمه مواصلة اللعب مع منتخب بلاده الذي بلغ الدور الثاني من نهائيات كأس العالم على الاقل، وعقوبة لفترة طويلة (24 مباراة دولية) لم يعرف ما اذا كانت ستشمل مباريات ناديه او ستقتصر فقط على منتخب بلاده.

وقال الفيفا في بيان رسمي صادر اليوم الاربعاء "يستطيع فيفا التأكيد بانه فتح تحقيقا تأديبيا بحق اللاعب لويس سواريز"

ووقعت الحادثة في الدقيقة 80 من مباراة ايطاليا مع الاوروجواي، وقد أظهر شريط الفيديو للوهلة الاولى ان سواريز ضرب برأسه بطريقة عادية كيليني، لكن اظهر التدقيق لاحقا في شريط الفيديو ان مهاجم ليفربول غرس اسنانه في كتف المدافع المنافس.

وجرى كل ذلك من وراء ظهر الحكم الذي لم ينتبه الى ما حصل، لكن الكاميرات التقطت المشهد بوضوح في المبراة التي جمعت المنتخب الارجواني ضد الطليان امس الثلاثاء 24 يونيو 2014 في دور المجموعات


شاهد ايضا 

بالصور والفيديو عضة سواريز لكيليني
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عتق نيوز جميع المواد محفوظة ، يسمح النقل بوضع رابط المصدر