السبت، 31 مايو 2014

تشكيلة منتخب اسبانيا المشارك في كأس العالم 2014

 أطاح المدير الفني للمنتخب الإسباني "فيثنتي ديل بوسكي" بثنائي مانشستر سيتي "ألفارو نيجريدو وخيسوس نافاس" من القائمة المشاركة في كأس العالم التي تنطلق بعد أقل من أسبوعين في البرازيل، وذلك بداعي الإصابة التي لحقت بهما منذ فترة، ومعهما كذلك ألبيرت مورينو لاعب أشبيلية، بالإضافة إلى الثلاثي الآخر "فرناندو يورينتي، تياجو ألكانتارا وايتوراسبي".
وفي الوقت ذاته، أعلن تمسكه ببقاء مهاجم تشيلسي "فرناندو توريس" ضمن القائمة النهائية التي ستسافر على متن الطائرة المتجهة إلى البرازيل بعد أيام قليلة، وذلك على الرغم من تذبذب مستوى النينيو مع تشيلسي على مدار الموسم المنقضي، إلا أن مدرب ريال مدريد الأسبق فَضل الإبقاء على صاحب الـ30 عاماً، للاستفادة من خبرته في المونديال. 

وجاءت قائمة المنتخب الإسباني النهائية على النحو الآتي:
حراسة المرمى: بيبي رينا - ديفيد دي خيا - إيكر كاسياس.
 
خط الدفاع: جيرارد بيكيه - راؤول البيول - خافي مارتينيز - جوردي ألبا - سيرجيو راموس - ازبلكويتا - خوان فران.
 
خط الوسط: تشافي - انيستا - سيرجيو بوسكتش - سانتي كازورلا - سيسك فابريجاس - خوان ماتا - ديفيد سيلفا - تشابي الونسو - كوكي.
 
خط الهجوم: دييجو كوستا - ديفيد فيا - فرناندو توريس - بيدرو.
وبذلك تكون قائمة إسبانيا الحالية قد تقلصت من 30 لاعباً إلى 23، وقال صاحب الـ63 عاماً في المؤتمر الصحفي الذي عقده بعد مباراة بوليفيا التي حسمها أبطال العالم أوروبا بهدفين نظيفين ضمن استعدادات كأس العالم "إن نافاس تعافى من إصابته خلال الأيام القليلة الماضية، لكنه كان خارج الخدمة طوال الستة أسابيع الماضية، لذلك قلنا له أنه من الصعب أن يأتي معنا، وقبل لمورينو وايتوراسي ذلك الأمر، قلت لهما أنهما لن يسافرا معنا ما لم يحدث شيء آخر".
وعن كوستا، قال "لا يزال لدى خوانفران ودييجو كوستا بعض المشاكل الصغيرة، وبعد ظهر السبت سوف نُعطي قرارنا النهائي، وبالنسبة لكوستا فموقفه لا يزال غامضاً، وسوف ننتظر الرد من فريقنا الطبي، وعلى أي حال، أنا لدي الكثير من الثقة في توريس، ولهذا السبب هو هنا وأنا سعيد جداً بالعمل معه".
وضمت بعثة حامل اللقب ثلاثة لاعبين فقط من ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا ، و4 لاعبين من أتلتيكو مدريد , 7 لاعبين من برشلونة.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عتق نيوز جميع المواد محفوظة ، يسمح النقل بوضع رابط المصدر