الخميس، 3 يوليو 2014

فيلم وثائقي يسرد السيرة الذاتية لميسي "ميسي .. الصبي الذي أصبح أسطورة"

http://www.ataqnews.com/2014/07/documentary-film-leo-messi-world-cup-2014.html
عرض بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية اليوم وللمرة الأولى الفيلم الوثائقي "ميسي" الذي يسرد السيرة الذاتية لنجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وسط اهتمام اعلامي كبير وحضور لمواطنه اللاعب السابق خورخي فالدانو، أحد المشاركين في كتابة السيناريو.

الفيلم من إخراج الإسباني أليكس دي لا إجليسيا، وجرى تصويره في بوينوس أيرس وروساريو بالأرجنتين، ويتضمن صورا وتسجيلات ومقابلات كان قد أجراها أسطورة فريق برشلونة منذ أكثر من اربعة اعوام.

واختار منتجو العمل ريو دي جانيرو باعتبارها مقرا للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم الجارية حاليا ببلاد السامبا.

واعترف المخرج في تصريحات سابقة بأنه ليس مهتما بكرة القدم، وأنه منشغل بإخراج أفلام من نوعية الأكشن، الا أنه وجد في حياة ميسي ما يستحق تقديمه في عمل وثائقي على طريقته الخاصة.

ويتضمن الفيلم مشهدا رئيسيا لمأدبة عشاء يجتمع فيها أصدقاء ميسي وأفراد عائلته وكل شخص ترك أثرا في حياة "البرغوث" من مدربين وزملاء ملاعب.

ومن أبرز النجوم الذين يظهرون بالفيلم الأساطير دييجو أرماندو مارادونا ويوهان كرويف وأندريس انييستا واليخاندرو سابيلا، مدرب منتخب الأرجنتين الحالي، وسيسار لويس مينوتي بطل مونديال 1986.

وسبق لشركة (إبيك بيكتشرز جروب) للانتاج السينمائي أن أعلنت في مايو الماضي عن تحضير فيلم هوليوودي عن السيرة الذاتية لميسي.

وسيكون فيلم ميسي على شاكلة سلسلة "روكي" لنجم أفلام الأكشن سيلفستر ستالون، من قصة مأخوذة عن كتاب من تأليف لوكا كايولي يحمل اسم "ميسي..الصبي الذي أصبح أسطورة".
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

عتق نيوز جميع المواد محفوظة ، يسمح النقل بوضع رابط المصدر